ولد غده: القصر الرئاسي وكر للفساد ولدي الأدلة

آخر تحديث : الثلاثاء 25 يوليو 2017 - 9:01 صباحًا
ولد غده: القصر الرئاسي وكر للفساد ولدي الأدلة

اتهم عضو مجلس الشيوخ محمد ولد غده الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز بممارسة الفساد ، كما اتهم أيضا أعضاء في الحكومة من بينهم الوزير الأول ووزير المالية بالمحاباة و الفساد.

و أضاف ول غده في لقاء مع إحدى القنوات الخاصة أن لديه الأدلة على ما يقول و أنه مستعد لتحمل تبعات ما يقول بما في ذلك المحاكمة مشيرا إلى أن لديه وثائق عن ممتلكات الرئيس و أبنائه وأبناء خالته وما حصلوا عليه من صفقات تراضي متهما الرئيس بالكذب بخصوص هذا النوع من الصفقات.

وحول أزمة الشيوخ قال ولد غده إن النظام حاول شراء أعضاء في مجلس الشيوخ من خلال لقاءات مع الرئيس و أخرى مع وزير الدفاع ليلة التصويت على التعديلات الدستورية وإعطاء بعض القطع الأرضية وصب جام غضبه على من يعتبرون الأموال التي وردت في “التسريبات” شراء لذمم الشيوخ من أجل التصويت ضد التعديلات الدستورية ، مستخدما عبارة ” ينسخكم هذه أثرها أموال تشري الشيوخ ” قبل أن يسحب عبارة ” ينسخكم ”  بعد أن طلب منه الصحفي المحاور ذلك.

وفي موضوع التسريبات قال ولد غده إن التسريبات ليس فيها ما يدين الشيوخ معتذرا عن اغتيابه لبعض زملائه ، وألمح إلى أن النظام ابتزه بعرض صوره مع زوجته وأبنائه.

وكرر السيناتور ولد غده مرات أنه لديه الكثير مما يقوله عن الفساد مطالبا من المحاور أن يمنحه  فرصة لذلك لكن الصحفي كان يقاطعه دائما باعتبار أن موضوع الحلقة هو التعديلات الدستورية وليس الفساد وهو ما أثار جدلا واسعا داخل مواقع التواصل الاجتماعي.

رابط مختصر
2017-07-25T09:01:52+00:00
2017-07-25T09:01:52+00:00
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مؤسسة المصداقية للإعلام الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin