تسريب تسجيل جديد للسيناتور محمد ولد غده “تسجيل”

آخر تحديث : الإثنين 31 يوليو 2017 - 11:08 مساءً
تسريب تسجيل جديد للسيناتور محمد ولد غده “تسجيل”

قال الشيخ محمد ولد غده إنه أبلغ زعماء المعارضة – فى ظل غياب محمد جميل ولد منصور – بأن رجل الأعمال المعارض محمد ولد بوعماتو جاهز لتمويل مسيرة 29 اكتوبر 2016 .

وقال ولد غده فى تسريب جديد تناول ظروف التحضير لمسيؤة 29 اكتوبر 2017 المناهضة للحوار الشامل وتعديل الدستور إنه أطلع كلا من : يحي ولد أحمد الوقف ومحمد ولد مولود وموسى أفال ومحفوظ ولد بتاح وببها ولد أحمد يوره على القرار ، بينما أعتذر محمد جميل ولد منصور عن حضور الاجتماع.

وقال الشيخ محمد ولد غده إنه أبلغ زعماء المعارضة بأنه سيتولى تسيير الملف المالى خوفا من تربح بعضهم او مناضليهم من الاموال التى رصد رجل الأعمال المقيم فى ” مراكش ” للمسيرة. كما نقل عن قادة المنتدى ارتياحهم الكبير للخطوة التى أقدم عليها ولد بوعماتو بشأن تمويل المسيرة بالكامل.

وقال الشيخ محمد ولد غده إن خمسة احزاب فقط دفعت لتمويل المسيرة وأن الحصيلة كانت مبلغ 1.8 مليون أوقية، وقد تقرر إرجاعها للأحزاب بعد تبرع ولد بوعماتو بمبلغ لم يذكره ولد غده بالكامل.

لكن رئيس حزب اتحاد قوى التقدم محمد ولد مولود قال إن الأحزاب التى دفعت مساهمتها يجب أن تقبل منها، لكي يكون العمل جماعى ومشاركة الجميع فيه ضرورية.

وقال ولد غده أنه سيستخدم التمويل للضغط على المنتدى وتوجيه خطه السياسى، وأن قادة المنتدى يجب أن يفهموا أنهم بحاجة لولد بوعماتو وليس له أي حاجة فى التعاون معهم على الإطلاق.

وأن تستغل الأموال للضغط عليهم بشكل واضح ، لكي لا يتصوروا أن أموال ولد بوعماتو مطروحة دون عناء.

رابط مختصر
2017-07-31T23:06:28+00:00
2017-07-31T23:08:58+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مؤسسة المصداقية للإعلام الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin2