ولد الشافعي : ولد بوعماتو لا علم له بطلب المغرب منه المغادرة

آخر تحديث : السبت 7 أكتوبر 2017 - 7:56 مساءً
ولد الشافعي : ولد بوعماتو لا علم له بطلب المغرب منه المغادرة

قال المدون الموريتاني أحمد الشافعي شقيق رجل الأعمال المعروف المصطفى الامام الشافعي والذي تربطه علاقة قوية بمحمد ولد بوعماتو إن ولد بوعماتو نفى في اتصال هاتفي أي علم له بطلب المغرب منه المغادرة . وأضاف ولد بوعماتو أنه عادة ما يكون في خارج المغرب في الفترة ما بين الشهر السابع و الثاني عشر من العام. وكانت مصادر للمصداقية للإعلام أكدت وجود بوعماتو خارج المغرب منذ فترة .

وذكر موقع هسبريس المغربي – بعد نقله للخبر عن مواقع موريتانية – أن مصادر بالخارجية المغربية قالت إن ” مغادرة ولد بوعماتو للمغرب لا علاقة لها بالعلاقة بين البلدين وأن المغرب لا تتعامل ب ” أعطين نعطيك ” وفق صحيفة هسبريس. يذكر أن مواقع موريتانية قالت نقلا عن مصادر بالخارجية الموريتانية إن المغرب أخبر ولد بوعماتو أنه “شخص غير مرغوب فيه” وهو طلب كان دائما سببا في توتر العلاقة بين الرباط ونواكشوط منذ اتخذ رجل الأعمال المعارض من مراكش منفى اختياري له

رابط مختصر
2017-10-07T19:56:11+00:00
2017-10-07T19:56:11+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مؤسسة المصداقية للإعلام الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin