بنت سيد أحمد ولد اللهاه تؤكد نهاية أزمة جوازات الشنقيطي وأفراد أسرته

آخر تحديث : الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 - 1:34 مساءً
بنت سيد أحمد ولد اللهاه تؤكد نهاية أزمة جوازات الشنقيطي وأفراد أسرته

أكد الزوجة السابقة للباحث والسياسي الموريتاني المقيم في دولة قطر محمد المختار الشنقيطي، الأستاذة عائشة بنت سيد أحمد ولد اللهاه أن أفراد الأسرة استلموا اليوم الاثنين، جوازات سفرهم التي تعرقلت لمدة تزيد على خمسة أشهر، في قضية أثارت الرأي العام الموريتاني.

وأضافت بنت سيد أحمد في تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن أزمة جوازات سفر أسرة الشنقيطي قد انتهت، مؤكدة أنهم استلموا جوازات سفر الأبناء راشد وهاجر ومالك ووالدهم محمد المختار الشنقيطي، مشيرة إلى أن المستشار برئاسة الجمهورية أحمد ولد أباه (رئيس مجلس إدارة الوكالة الوطنية لسجل السكان والوثائق المؤمنة)، أكد لها أن الجوازات جاهزة.

ونفى المستشار في حديثه لبنت سيد أحمد أن يكون تأخير إصدارها متعمدا أو مسيساً، أو أن يكون للرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز علم بتأخيرها، وفق ما ورد في التدوينة.

 

 

 

 

رابط مختصر
2017-10-10T00:49:28+00:00
2017-10-10T13:34:01+00:00
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مؤسسة المصداقية للإعلام الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin2