شاب موريتاني يخصص أكثر من سبعة ملايين أوقية لإفشال الاستفتاء

آخر تحديث : السبت 1 يوليو 2017 - 11:19 مساءً
شاب موريتاني يخصص أكثر من سبعة ملايين أوقية لإفشال الاستفتاء

أعلن الشاب الموريتاني المقيم في الولاية المتحدة الأمريكية سعدنا ولد حمادي عن تخصيص أكثر من سبعة ملايين من الأوقية لتمويل حملة رافضة للتعديلات الدستورية في موريتانيا.

وقال سعدنا في حديث لوكالة المصداقية للإعلام إن هذا التمويل قابل للزيادة في أي وقت إن تطلبت الضرورة ذلك، مؤكدا أنه موجه للوقوف في وجه أجندة النظام في البلاد وعلى رأسها التعديلات الدستورية.

وسبق للشاب الموريتاني سعدنا ولد حمادي أن أطلق عدة مبادرات على مواقع التواصل الاجتماعي لإقناع الرأي العام بضرورة عدم المشاركة في التعديلات الدستورية والوقوف في وجهها.

وتضمنت الأنشطة سلسلة من مقاطع الفيديو تبين مخاطر التعديلات الدستورية من وجهة نظر الرافضين لها حيث تم الترويج لهذه المقاطع على نطاق واسع.

كما شملت الحملة إطلاق عدد من مجموعات الدردشة على مواقع التواصل الاجتماعي لنقاش السبل الكفيلة بالوقوف في وجه الاستفتاء الدستوري القادم في موريتانيا.

رابط مختصر
2017-06-30T11:27:46+00:00
2017-07-01T23:19:45+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مؤسسة المصداقية للإعلام الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin2